عن الشركة

الرئيسية عن الشركة
شركتنا

إنغمس في عالم محفز و واجه التحديات معنا

هي سنوات معدودة...لكنّنا ننظر للمستقبل بعيون الكبار.

كيف نرى مستقبلنا ؟

إنشاء قسم للبحوث و التطوير و العمل على منتجات تقنية خاصة موجهة للأسواق العالمية و إستقطاب أصحاب الأفكار و تبني منهاج البحث العلمي… هو التوجه الذي سنعمل عليه خلال السنوات القليلة القادمة وسنبحث تباعا عن شركاء نجاح محليين و عالميين ليكونوا دعامة للتفوق و التفرّد.

كيف نحن اليوم ؟

بتخصصات تقنية و إدارية متنوعة بعد ثلاث سنوات من العمل و التطور، توجه إتقان خدماتها نحو قطاعات تكنولوجية مختلفة في محاولة مستمرة لمواكبة المستجدات و تمكين سوق المنطقة من الحلول التقنية الأكثر تقدما وتطورا، هذا ونطمح اليوم إلى توسيع أسواقنا و تخصصاتنا مع البحث المستمر عن الكفاءات المبدعة والمتميزة.

كيف كانت البداية ؟

في مكتب صغير و بعدد إثنين من الموظفين، بدأنا العمل سنة 2018، و مع مرور السنوات كبرت عائلتنا وتنوعت خدماتنا وعظمت أحلامنا. فنحن اليوم لم نعد تلك الشركة التي تبحث عن توسيع شبكة عملائها بل صرنا نبحث عن موطن قدم لنا بين مجموع الشركات التي إستطاعت أن تسهم في التغيير و التجديد التكنولوجي و أصبحت أولوياتنا أن نكون أهم الفاعلين التقنيين في المنطقة العربية والعالم.

ما يميزنا
 في إتقان, نستخدم دائما مهارات و شغف الفريق، نحن عائلة حيث الثقة و المشاركة و التواصل هي الكلمات الأساسية, إذا كنت تشارك نفس هذه القيم و تريد أن تطور مشروعك في بيئة ديناميكية تتطلع إلى المستقبل، إنضم إلينا هدفنا هو المشاركة في خلق تطور واضح لكل عميل من عملائنا الحاليين و المستقبليين.
01.

الإستفادة

نسعى في المرحلة الاولى من مخطط نجاحنا إلى العمل على الإستفادة من الحلول التكنولوجية المتوفرة في السوق و البناء على البرمجيات مفتوحة المصدر و المدفوعة لتقديم منتجات تقنية ناجحة.
02.

البحث

الإنفاق على البحث التقني وتبني المشاريع الأكاديمية الموجهة نحو الدراسات العلمية في مجال تكنولوجيا المعلومات وبقية الخدمات المرتبطة بها، مع فتح المجال لأصحاب الأفكار الثورية للإنضمام لفريق الشركة.
03.

الإستقلال

أن نعمل على منصات من تطويرنا و أدوات تكنولوجية من إنتاجنا هو الهدف الذي نسعى للوصول إليه لتحقيق الإستقلال التقني و المساهمة في خدمة الإنسان بوجهة نظرنا الحضارية.
خدماتنا و تجاربنا

لماذا تختارنا

الإبداع في التصور

نعمل على فهم عملائنا و استنباط أفكارهم سعيا الى خلق التصور الأقرب و الأنسب.

الإبتكار في التصاميم

لنا بصمتنا في كل أشكال التصميم الرقمي، حيث نسعى دائما للتميز و الفرادة في تصاميمنا.

4 سنوات من الخبرة

  • تطوير و برمجة المواقع
  • المتاجر الإلكترونية
  • السكريبتات الجاهزة
  • الدعم الفني
  • إدارة المحتوى

الحداثة في التقنيات

نعتمد في عملنا أحدث التقنيات سواءا في البرمجة و المعدات.

الإحترافية في البرمجة

تضم عائلة إتقان أعضاء ذوي كفاءة عالية في مجال البرمجة .
أسئلة و أجوبة

الأسئلة الشائعة

إختصارا للوقت و لكي يكون عميلنا في الصورة و مطلعا على سير العمل و النتيجة المتوقعة في النهاية، نقدم له تصور محاكي لمشروعه في شكل معرض صور مفصل Concept ليستطيع التعديل بسهولة على العمل قبل الدخول في مرحلة البرمجة ربحا للوقت و الجهد ...

عند التواصل معنا لأول مرة و حديثك عن فكرة المشروع، دائما ما نخير الحديث الصوتي عن طريق جلسة سكايب أو إتصال هاتفي حيث نستطيع من خلال ذلك الإنصات لك بهدوء و مناقشة فكرتك و نقدها و تأطيرها بالشكل الصحيح مع توجيه النصائح التقنية و التسويقية لك لتستطيع مدنا في ما بعد بملف مخصص نقوم بتوفيره لك في الإبان، و يحتوي على تفصيل للمشروع و شرح لفكرته و ماهي تطلعاتك و طموحاتك المستقبلية التي تبني عليها المشروع... و هكذا نستطيع أن نعمل و نحن نعلم جيدا أين تريد الوصول بمشروعك.

إن المشروع في حقيقة الأمر يعتبر الوجه المباشر لشركتنا، و بالتالي فإن بقاءه و إستمراره بالشكل المطلوب و خلوه من المشاكل هو إستمرار لنجاحنا و تفوقنا في سوق الشركات المتنامي ..لذا نحن و بعد تسليمك المشروع نستمر بشكل غير منقطع في متابعته و فحصه بشكل دوري و الإطلاع على الإحصائيات المتعلقة بالمستخدمين و المشاكل التي يواجهونها عند الإستخدام، فنقوم بالترقيات الفورية لإصلاح المشاكل و مواكبة الإصدارات الجديدة من الأنظمة، كما نقدم
تقارير شهرية و نصائح توجيهية لمدير المشروع تساعده على مزيد التطور و النجاح.

نحن كمؤسسة رسمية مرخصة و لها سجل تجاري تسعى دائما إلى تعزيز تواجدها بالسوق العربية و البروز بالصورة الأكثر شفافية و وضوحا، نحرص عند التعاقد مع عملائنا على تمكينهم من عقود رسمية موثقة قانونيا و مختومة بالختم الرسمي للشركة، إضافة إلى التعامل بصفة رسمية في كل ما يتعلق بالإجراءات المالية و التقنية كما أنه لدينا قاعدة هامة من العملاء تعتبر مرجع توثيقي هام جدا لعملائنا الجدد.

حقوق الملكية الفكرية للمشروع تعود كليا للعميل، و هو الشخص الوحيد الذي له الحق في التصرف فيها بمقتضى العقد الذي يجمعه بالشركة، أما عن حقوق الملكية البرمجية فتعود كليا إلى حقوق الشركة و لا يمكن التفويت فيها إلا بشراء هذه الحقوق و هي عادة ما تكون حسب اتفاق بين العميل و إدارة الشركة.

غالبا ما ينقص العملاء الجدد هو الإلمام الكامل بقواعد التجارة الإلكترونية و فنون التسويق و الإعلانات، و كذلك تشغيل المشاريع التقنية تجاريا.. لذا نحن في إتقان نمكن عملاءنا من التوجيهات اللازمة التي تجعلهم قادرين على الوصول بمشروعهم للبعيد والنجاح جماهريا من خلال خطط تسويقية ذكية، ثم إستثمار هذا في مرحلة ثانية لجعل المشروع منصة إستثمارية ربحية
ناجحة.

غالبا لا يحتاج أي عميل لدينا إلى الإستعانة بأي طرف ثالث لتشغيل مشروعه التقني بشكل كامل، فنحن في إتقان نقدم حزمة من الخدمات المشغلة التي لا يحتاج من بعدها العميل إلى أي شركة أخرى لإتمام العمل، و حتى في حالة وجود أفكار تتطلب توفير منصات برمجية أو تقنية جديدة فإننا نقوم بتأمين ذلك بالشكل الذي لا يشتت عملاءنا و لا يرهقهم و لتوفير مزيد من الإستقرار الذي هو عماد نجاح مشاريعهم.

أعضاء الفريق

فريقنا الإبداعي

أحمد النفزاوي
المؤسس و المدير التنفيذي
صفاء مشنتل
مساعدة إدارية
جابر زريف
مبرمج ويب أول
عبير ميعادي
مبرمج ويب
سوار أحمدي
مسؤولة تسويق الشرق الأوسط
ملاك محجوبي
مسؤولة تسويق الشرق الأوسط
حليمة بجاوي
مسؤولة تسويق أمريكا الشمالية